إغلاقملفات الارتباط وسياسة الخصوصية

هذا الموقع يستعمل ملفات الارتباط . لمعرفة المزيد حول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط اضغط هنا. لإزالة هذه الرسالة والموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع اضغط على "X"

FC Barcelona
بيكو فخور بمشاركته اف سي برشلونة

بيكو مستوحاة من الناس. وقد ساعدنا هذا الإلهام لنصبح من الشركات العالمية . وسيظل يشكل رؤيتنا. يحدد طريقنا ويساعدنا للوصول الى أهدافنا. شغف بيكو العظيم بالرياضة يرجع الى مقومات التجديد التي تتمتع بها الرياضة والتي تساعد على تحسين حياتنا وذلك عن طريق الترفيه والتشجيع و الفرحة. أو من خلال البرامج الرياضية الاجتماعية التي تساعد في تشكيل وبناء المجتمعات. وبالتالي فنحن  ندعم  الرياضة بفروعها  المختلفة بما في ذلك كرة السلة وكرة القدم

هذه الروح  التي جمعت واحدة من أسرع الشركات العالمية نموا في العالم مع واحد من أندية كرة القدم الأكثر شعبية ودعم في العالم. وهذا الشراكة و الاتصال  بين بيكو واف سي برشلونة ، اثنين من العلامات التجارية الهامة لديهما  أيمان مشترك  في قدرة الرياضة لإحداث فرق.


image-2
غير للأفضل

نحن متحمسون جدا للكشف عن  شعار العلامة التجارية الجديد لأول مرة من خلال الشراكة FC برشلونة ومحظوظون لأنها ظهرت على زى الموسم المقبل.

لا يهم أين تبدأ قصص نجاحنا، كل قصة منهم تبدأ بنفس الإلهام وهو التغيير للأفضل.  وهناك سبب واحد لهذا الطموح الناس.

أفعالهم، وحماسهم، وروحهم هم في الحقيقة  مصدر ألهمانا اليوم كما في الأمس ولأكثر من 60 عاما.  في بيكو دائما لدينا الحماس للتغيير للأفضل. شعار علامتنا التجارية الجديد يمثل بداية فصل جديد معتمد على فلسفتنا "التغيير للأفضل". انها نفس الرؤية التي جمعتنا بشراكة مع  نادى اف سي برشلونة ذو القيم ورؤية في مجال كرة القدم وخارجها تعكس معتقداتنا و رؤيتنا.

شعار نادى اف سي برشلونة ‘Més que un club’ (اكثر من نادى) يدل على التزامهم تجاه مشجعيهم و المجمتع بشكل عام. مثلهم،  بيكو فى عمل مستمر لإحداث فرق في حياة الناس من خلال السعى الدائم للابتكار وتقديم الجديد، بذل المزيد من الجهد وتحقيق المزيد