إغلاقملفات الارتباط وسياسة الخصوصية

هذا الموقع يستعمل ملفات الارتباط . لمعرفة المزيد حول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط اضغط هنا. لإزالة هذه الرسالة والموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع اضغط على "X"

شراكة نادي برشلونة

شركة Beko تعلن عن حملة "الشريك الرسمي للعب" الجديدة مع نادي برشلونة

شركة Beko تُطلق حملة "الشريك الرسمي للعب" مع نجوم نادي برشلونة النشطين

قابل ليونيل ميسي وزملاؤه في نادي برشلونة رسومًا متحركة للعب وفريدة عن أنفسهم وجهًا لوجه لأول مرة، عندما كشفت شركة Beko النقاب عن شريكها الرسمي الجديد في حملة اللعب على مستوى العالم.

يظهر النجوم العالميون ميسي، ولويس سواريز، وجيرارد بيكيه، وأردا توران، ومارك أندريه تير شتيجن في فيلم جديد قصير من شركة Beko، وهي الشريك الاستثنائي لنادي برشلونة، جنبًا إلى جنب مع الرسوم المتحركة الخاصة بهم. كما يظهر زملاؤهم نيمار جي آر، وأندريس إنييستا، وإيفان راكيتيتش في الرسوم المتحركة خلال الحملة.

نظرًا لأن نادي برشلونة يجسد روح اللعب والحرية، فإن الشريك الرسمي للعب يمثل الرسالة المثالية لشركة Beko لتوصيل القيم إلى الملايين من المشجعين حول العالم. وبصفتنا شركة Beko، أردنا وضع ابتسامة على وجوه عملائنا والتفاعل معهم بشأن اللعبة الرياضية التي يحبونها. وتعرف شركة Beko أن هناك أشخاص يحتاجون بصفة يومية إلى حلول لحياتهم المزدحمة بالأعمال وغير المخططة لها في كثير من الأحيان. ولذلك، نتأكد من تصميم جميع منتجاتنا مع وضع الاحتياجات اليومية لعملائنا في الحسبان لإتاحة مزيد من الوقت لهم للعب



نادي برشلونة وشركة Beko

شركة Beko هي الشريك الاستثنائي الرسمي لنادي برشلونة. وقعت شركة Beko على صفقة رعاية لمدة أربع سنوات في بداية موسم كرة القدم 2014/15 وتستمر حتى نهاية موسم 2017/18. وهذه الصفقة عبارة عن شراكة عالمية ترى فيها شعار Beko موضوعًا على كم طاقم الفريق.

تم تفعيل رعاية شركة Beko لنادي برشلونة خلال حملة جديدة في عام 2016 تم فيها تسليط الضوء على القيم المشتركة "للعب" بين النادي وهذه العلامة التجارية. ستشهد حملة "الشريك الرسمي للعب" ظهور لاعبين عالميين مشهورين، بما فيهم ليونيل ميسي، ولويس سواريز، ونيمار جي آر، وأندريس إنييستا، وجيرارد بيكيه بصفتهم الشخصية وفي الرسوم المتحركة للعب.